All for Joomla All for Webmasters
الخميس, 16 حزيران/يونيو 2016 00:00

القصاص من أنصار بيت المقدس أمر شرعى وواجب أمنى

Rate this item
(0 votes)

بعد أن أعلن من يسمون أنفسهم بأنصار بيت المقدس مسئوليتهم عن تلك الجريمة النكراء التى ارتكبت فى النقطة الأمنية بمنطقة القواديس شمالي سيناء صباح الجمعة 24 أكتوبر 2014 الموافق 30 ذو الحجة 1435هـ ، والتى راح ضحيتها العشرات من أبناء القوات المسلحة المصرية ضباطا وجنودا ، أصبح القصاص من هذه الجماعة ومن يقفون ورائها أمر شرعى ، فقد قال الله تعالى : (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّـهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).


كما أن على الجيش المصرى لحماية أمن هذا الوطن أن يقوم بتصفية تلك العناصر الإجرامية وتطهير أرض مصر من هؤلاء المفسدين ، لأن بقائهم يمثل تهديدا أمنيا لمصر ، وخطرا مستمرا على مستقبل هذا الوطن .
على الجانب الآخر فإن على القضاء المصرى أن يحاكم المتورطين فى هذه الجرائم ومن يقف ورائهم من جماعة الإخوان المجرمين والسلفية الجهادية محاكمة عادلة وناجزة ، لأن بطء القضاء يعد سببا رئيسيا فى ارتكاب هذه المجازر ، فهو يزيدهم جرأة على ارتكاب هذه المجازر فى حق الجيش والشرطة ، كما أن هؤلاء المجرمين يعملون بجد ونشاط على أمل أن يخرج جماعة الإخوان والجهاديين المعتقلين ليستكملوا مسيرتهم فى تخريب مصر خدمة لإسرائيل!!
فى النهاية نسأل الله تعالى أن يطهر أرض مصر من هؤلاء المفسدين ، وأن يقتص لدماء الأبرياء من هؤلاء المجرمين .
نصر الله الأمة وأهلك أعدائها وشتت شملهم ، وألقى العداوة والبغضاء بينهم
وحفظ الله الأمة من كيدهم

السيد علاء الدين ماضى أبو العزائم
شيخ الطريقة العزمية
ورئيس الاتحاد العالمى للطرق الصوفية
ورئيس الرابطة المصرية

Read 114 times
Login to post comments

 

  الإسلام وطن هو الموقع الرسمى الوحيد للطريقة العزمية ، ويمكنك التواصل معنا عبر الوسائل التالية .

صور

Template Settings

Theme Colors

Cyan Red Green Oranges Teal

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…