All for Joomla All for Webmasters

الاستطلاعات تظهر تفوق كلينتون على ترامب فى المناظرة الرئاسية الثانية

Rate this item
(0 votes)

أشارت استطلاعات الرأى الاثنين إلى تفوق المرشحة الديموقراطية للرئاسة الأميركية هيلارى كلينتون على منافسها الجمهورى دونالد ترامب فى المناظرة التلفزيونية التى جرت بينهما ليل الأحد الاثنين، وسط مواجهة ترامب صعوبة لتجنب الانتقادات بسبب تصريحاته المهينة للنساء.

 

إلا أن الاستطلاعات التى أجريت على من شاهدوا المناظرة اظهرت عدم تمكن كلينتون من الحصول على نصر حاسم على منافسها يفوق ما حققته فى المناظرة الأولى التى جرت بينهما الشهر الماضى.

واظهر استطلاع اجرته شبكة "سى ان ان" ومعهد "او ار سي" لاستطلاعات الرأى تفوق كلينتون فى المناظرة التى جرت فى سانت لويس الأحد، حيث حصلت على 57% من الاصوات مقابل 34% لترامب.

إلا أن استطلاع اجراه معهد "يوغوف" قد اظهر تحقيقها نصر أقل مستوى حيث قال 47% من الناخبين المسجلين الذين شاهدوا المناظرة أنها تفوقت فى المناظرة بينما قال 42% أن ترامب هو الذين تفوق. أما الباقين فقالوا ان المرشحين متساويان.

وكان مشاهدو المناظرة الأولى اتفقوا على تفوق هيلارى كلينتون بنسبة 62%، بحسب استطلاع لسى ان ان ومعهد "او ار سي"، ويواجه ترامب انتقادات بسبب تصريحات مسجلة تحدث فيها عن التحرش بالنساء.

 

Read 171 times
Login to post comments

 

  الإسلام وطن هو الموقع الرسمى الوحيد للطريقة العزمية ، ويمكنك التواصل معنا عبر الوسائل التالية .

صور

Template Settings

Theme Colors

Cyan Red Green Oranges Teal

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…