All for Joomla All for Webmasters

البيت الإسلامى

الزينة من الأمور المهمة فى ليلة الزفاف؛ فقد أمر النبي صلى الله عليه وآله وسلم أزواجه أن يزينَّ السيدة فاطمة عليها السلام ويطيِّبْنَها ويفرشن لها بيتها ليُدخِلنها على بعلها، فقامت النسوة فطيَّبْنَها، وألبسنها الحلي،

إن مرحلة الخطوبة تعتبر أول مرحلة يمر بها العروسان تمهيدا وإعدادا لحياتهما الزوجية، وهى من أجمل مراحل الحياة، وهى التي ينمو فيها الحب الصادق النابع من القلب الذى يحمل المشاعر والأحاسيس الصادقة المتبادلة - في إطار من العفة والطهارة والالتزام بأخلاق الدين وآدابه - ويفضل أن تكون محددة المدة بحيث لا تزيد عن سنة حتى لا يكثر الأخذ والرد؛ مما قد ينتج عنه بعض المشاكل التى قد تؤدى إلى عدم إتمام الزواج.

قال الله تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)

 المجتمع الإسلامى منظومة متكاملة ، مكونة من مجموعة من  الأفراد ، إذا صلحوا صلح المجتمع بصلاحهم  وإن فسدوا فسد المجتمع بهم. 

 

  الإسلام وطن هو الموقع الرسمى الوحيد للطريقة العزمية ، ويمكنك التواصل معنا عبر الوسائل التالية .

صور

Template Settings

Theme Colors

Cyan Red Green Oranges Teal

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…