All for Joomla All for Webmasters
[social type="facebook" style="min" color="no"]http://www.facebook.com/SmartAddons.page[/social] [social type="twitter" style="min" color="no"]https://twitter.com/smartaddons[/social] [social type="google-plus" style="min" color="no"]https://plus.google.com/u/0/103151395684525745793/posts [/social] [social type="pinterest" style="min" color="no"]http://www.pinterest.com/in/smartaddons[/social] [social type="rss" style="min" color="no"]http://www.rss.com/in/smartaddons[/social]
أدعية الصلاة

الدعاء عند دخول المسجد : ( بسم الله ، والسلام على رسول الله ، اللهم اغفر لى ذنوبى وافتح لى أبواب رحمتك ) .. الدعاء عند الخروج من المسجد :


( بسم الله ، والسلام على رسول الله ، اللهم اغفر لى ذنوبى وافتح لى أبواب فضلك ) .

دعاء ما بين الآذان والإقامة :
( سبحان من لا تَبيدُ معالمُه ، سبحان مَن لا يَنسَى من ذكَره ، سبحان من لا يخيبُ سائلُه ، سبحان من لا يزداد على كثرة العطاء إلا كرما وجودا ، اللهم إليك توجهت ، ومرضاتك طلبت ، وثوابك ابتغيت، وبك آمنت ، وعليك توكلت ، اللهم صلِّ على سيدنا محمد وآله ، وافتح قلبى لذكرك وثبتنى على دينك ، ولا تزغ قلبى بعد إذ هديتنى وهب لى من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب ) .
دعاء بعد الآذان :
اللهم رب هذه الدعوة التامة ، والصلاة القائمة ، آت سيدنا محمدا الوسيلة والفضيلة والدرجة العالية الرفيعة ، وابعثه مقاما محمودا الذى وعدته ) .

الدعاء بعد الفراغ من الإقامة :
( يا محسن قد أتاك المسىء ، وقد أمرت المحسن أن يتجاوز عن المسىء ، وأنت المحسن وأنا المسىء ، فبحق سيدنا محمد وآل سيدنا محمد ، صلى على سيدنا محمد وآل سيدنا محمد ، وتجاوز عن قبيح ما تعلم منى يا ذا الجلال والإكرام .

دعاء عند استفتاح الصلاة :
(إنى وجهتُ وجهى للذى فطر السموات والأرض حنيفا وما أنا من المشركين ، إن صلاتى ونسكى ومحياى ومماتى لله رب العالمين لا شريك له وبذلك أمرت وأنا من المسلمين ) .

دعاء الركوع :
( اللهم لك ركعت ، وبك آمنت ، ولك أسلمت ، وعليك توكلت ، أنت ربى ، خشع سمعى وبصرى ولحمى ودمى ومخى وعصبى لله رب العالمين) .

دعاء عند الرفع من الركوع :
( سمع الله لمن حمده ، ربنا ولك الحمد ملء السموات وملء الأرض وملء ما شئت من شىء بعد ، أهلَ الثناءِ والمجد ، أحق ما قال العبد، وكلنا لك عبد، لا مانع لما أعطيت، ولا معطى لما منعت، ولا ينفع ذا الجد منك الجد ).

دعاء عند السجود :
( اللهم لك سجدت، وبك آمنت، ولك أسلمت، اللهم أنت ربى، سجد وجهى للذى خلقه وصوره وشق سمعه وبصره، تبارك الله أحسن الخالقين) .

دعاء سجود التلاوة :
( سجدت لك يارب تعبدا ورقا، لا مستكبرا عن عباداتك، ولا مستنكفا ولا مستعظما، بل أنا عبد ذليل خائف مستجير، أعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، وأعوذ بك منك، لا أحصى ثناء عليك، أنت كما أثنيت على نفسك ) .

دعاء القنوت :
( اللهم اهدنى فى من هديت، وعافنى فى من عافيت، وتولنى فى من توليت ، وبارك لى فى ما أعطيت، وقنى شر ما قضيت، فإنك تقضى ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعاليت ) .

من كتاب
إلهى إلهى إلهى
للإمام المجدد السيد محمد ماضى أبو العزائم

Read 189 times
Login to post comments

 

  الإسلام وطن هو الموقع الرسمى الوحيد للطريقة العزمية ، ويمكنك التواصل معنا عبر الوسائل التالية .

[social type="facebook" style="min" color="no"]https://www.facebook.com/islamwattan2[/social] [social type="twitter" style="min" color="no"]https://twitter.com/islamwattan1[/social] [social type="google-plus" style="min" color="no"]https://plus.google.com/u/0/103151395684525745793/posts [/social] [social type="pinterest" style="min" color="no"]http://www.pinterest.com/in/smartaddons[/social] [social type="rss" style="min" color="no"]http://www.rss.com/in/smartaddons[/social]

صور

Template Settings

Theme Colors

Cyan Red Green Oranges Teal

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top